ابحث في الموقع

Home » » تأجيل عرض فيلم 4 كوتشينة في اخر لحظة ولن يعرض في عيد الاضحي

تأجيل عرض فيلم 4 كوتشينة في اخر لحظة ولن يعرض في عيد الاضحي

on الخميس، 2 أكتوبر، 2014 | 4:20 م

تأجيل عرض فيلم 4 كوتشينة في اخر لحظة ولن يعرض في عيد الاضحي


قال المنتج والموزع محمد حسن رمزى، إنه رفع فيلم «4 كوتشينة» بطولة الثلاثى أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا من موسم عيد الأضحى الحالى، مؤكدا عدم طرحه بدور العرض، وذلك بعد أن تم طرح البروموهات الدعائية للفيلم على شاشة الفضائيات وعرض البوستر الدعائى له.
وقال رمزى: فى تصريحات، الخميس، «هذا الموسم سيكون منافسة شرسة ومقصلة لبعض الأفلام المعروضة، بسبب قلة دور العرض والتى تصل إلى 100 فقط، مقارنة بعدد الأفلام المطروحة، والتى وصلت إلى 12 فيلما، وهذا يجعل الموسم أشبه بمقصلة لبعض الأفلام التى لن تحصل على أى فرصة تماما فى العرض، فقمت بسحب الفيلم ليصل العدد إلى 11 فيلما.
وأضاف رمزى: «تحدثت مع منتجة الفيلم وعن العواقب التى لن تكون حميدة لطرحه وسط هذا الكم الها ئل من الأفلام فى ظل قلة عدد دور العرض، وفى الحقيقة تفهمت المسألة والعواقب، ووافقت على قرارى بعدم نزول الفيلم فى هذا الموسم وتأجيله موسما آخر أفضل حالا».
«4 كوتشينة» هو البطولة الثانية لنجوم أغانى المهرجانات أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، وقد تم تغيير اسمه للحالى بعدما كان «واحد بيسوق والتانى مزنوق»، ويشارك فى بطولته غسان مطر وعايدة رياض ومروة وعلاء مرسى وحسن عبدالفتاح وأحمد الطحاوى، هو من تأليف حازم متولى وإخراج محمد جمال.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Google+ Followers

المتابعون

اعلان

موقع كلام نت

تابعنا على